فنادق أبو ظبي

×
Algeria Angola Argentina Australia Bahrain Bangladesh Botswana Brazil Cameroon Canada Chile China Colombia Congo Cote d'Ivoire Egypt Ethiopia France Gabon Germany Ghana Hong Kong India Indonesia Iraq Ireland Italy Japan Jordan Kenya Kuwait Lebanon Libya Macao Malaysia Mali Mauritius Mexico Morocco Mozambique Namibia Netherlands New Zealand Nigeria Oman Pakistan Palestine Philippines Poland Portugal Qatar Rwanda Saudi Arabia Senegal Singapore South Africa South Korea Spain Sri Lanka Sudan Sweden Switzerland Taiwan Tanzania Thailand Tunisia Turkey UAE Uganda United Kingdom United States Vietnam Zambia Zimbabwe العربية English

الفنادق ال 10 الأفضل في أبو ظبي

أفضل فنادق رجال الأعمال في أبو ظبي

أفضل فنادق البوتيك في أبو ظبي

خيارات المبيت الأشهر في أبو ظبي

Fri, 29 Mar - Sat, 30 Mar

المعالم والأنشطة الأجمل في أبو ظبي

أبو ظبي

المكان الفريد مع مزيج من الجو المشمس والرمال والشاطئ والأنشطة الترفيهية! سماء زرقاء ومشمسة على مدار السنة هل تحتاج إلى استراحة صغيرة هذا الشتاء؟ هل سئمت من المطر والطقس القاتم أو ترغب ببساطة في الهروب من صخب الحياة اليومية؟ اذن حان الوقت لزيارة جنة العطلات حيث يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس المضمونة ودرجات الحرارة الدافئة حتى في فصل الشتاء. شاطئ جميل واضح وضوح الشمس هناك كثبان وعشب شاطئي وحتى سلاحف. في أبو ظبي ، يمكنك أن تأخذ نفسا عميقا ، والاسترخاء على الشواطئ الجميلة التي لا نهاية لها وقضاء وقت سحري لا ينسى مع عائلتك وأصدقائك. تجربة الصحراء المذهلة لا يوجد شاطئ أفضل من شاطئ يتلتقي الصحراء بالبحر مما يخلق تباينًا جميلًا. تذوق تجارب القيادة على الطرق الوعرة الأكثر مغامرة في الإمارات العربية المتحدة وشاهد بعضًا من أكثر المناظر الطبيعية إثارة في البلاد - بما في ذلك أكبر الكثبان الرملية في هذا الجانب من الصحراء - في الظفرة ، المنطقة الغربية للإمارة. أنشطة للجميع إذا كنت مهتمًا بالثقافة والتراث ، فإن أبو ظبي لديها مجموعة من المعالم التاريخية والثقافية في قلب مدينة أبو ظبي مثل مسجد الشيخ زايد الكبير وقصر الحصن وقصر الوطن ومتحف اللوفر أبوظبي إلى قلب مدينة العين التراثي. ، التي تضم مواقع اليونسكو مثل واحة العين ومقابر جبل حفيت القديمة وقصر المويجعي والجاهلي وهناك الكثير لتكتشفه في أبو ظبي وإذا كنت تبحث عن قضاء وقت ممتع مع العائلة ، فتوجه إلى جزيرة ياس حيث يمكنك تجربة مضمار حلبة مارينا أو عالم فيراري أو وارنر بروس أو CLYMB أو ياس ووتر وورلد أو ملعب ياس لينكس أبوظبي للجولف. يوجد دائمًا شيء للجميع ، من الصغار إلى الكبار ، إلى الشباب في القلب.

فنادق المدن القريبة من أبو ظبي

فنادق دبي فنادق الدوحة فنادق الشارقة فنادق المنامة فنادق الرياض فنادق عجمان فنادق الخبر فنادق رأس الخيمة فنادق العين فنادق الكويت فنادق مسقط فنادق الفجيرة فنادق الدمام فنادق أم القيوين فنادق الجبيل فنادق صحار فنادق الهفوف فنادق صلالة فنادق المفرق فنادق جفير

sa.wego.com عثر على عدد 314 فنادق في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. الآن يمكنك مقارنة أسعار حجز الفنادق في أبو ظبي والقيام بالحجز بسهولة سواءً كنت تبحث عن فنادق فخمة، أو فنادق رخيصة في أبو ظبي بأسعار مخفضة.

  • كل ما تحتاجه الآن هو إدخال وجهتك المفضلة واستخدام الفلتر لتحديد مواصفات مكان المبيت الذي تحلم به في أي مكان في أبو ظبي. حدد سلسلة الفنادق، المرافق، الحيّ، تقييمات النزلاء وعدد النجوم بدءًا من فنادق ال 5 نجوم الفاخرة ووصولا الى فنادق النجمة الواحدة في أبو ظبي .
  • إدخال تاريخ وصول الفندق يساعدك في الحصول على أفضل العروض المتاحة في أبو ظبي ضمن الفترة المحددة.